بلقيس تتألق فى حفلها الضخم بـ"إكسبو 2020 دبى"

أحيت الفنانة بلقيس حفلا جماهيرياً ضخماً في مسرح منصة اليوبيل في "إكسبو 2020 دبي"، والذي اختلط فيه صوتها وموسيقى أغنياتها مع صوت الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء وطلب الأغاني طيلة فترة الحفل.

وقدمت بلقيس مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها المتنوعة ما بين الخليجية والعربية، برفقة الفرقة الموسيقية التي تكوّنت من أهم العازفين العرب والخليجيين والعالميين، ولأول مرة بقيادة المايسترو ميشيل فاضل الذي قام بعملية توزيع موسيقي جديد لمجموعة من أغنيات بلقيس، والتي تضمنت عدد من الآلات الغربية الجديدة وأسلوباً مغايراً عن الإيقاع الرئيسي للأغنيات عند طرحها، مما شكل استحسان الجمهور وتفاعله بالشكل الموسيقي الجديد.

ويعتبر هذا الحفل هو ثالث حفلات بلقيس في شهر يناير بعد أن قدمت حفل غنائي أون لاين على أحد المنصات الإلكترونية تعاونت خلاله مع الدي جي الأمريكية باد باني التى قدمت شكل موسيقي مختلف من خلال إعادة توزيع عدد من أغاني بلقيس في ألبوماتها السابقة ثم حفل غنائياً ضخماُ في ليالي أوايسس ضمن مواسم الرياض.

يذكر أن بلقيس قد طرحت منذ أسبوعين أغنية "صابرة" باللهجة المغربية التى تصدرت تريند اليوتيوب في عدد من الدول الأوروبية والعربية لعدة أيام فى حين أن نسب مشاهدة الأغنية وصلت لأكثر من تسعة ملايين حتى وقتنا الحالي.

"صابرة"، من كلمات يونس أدم وألحان مروان أصيل ومن إخراج عبد الرفيع عبديوي ومن المقرر أن تستعد بلقيس لتقديم حفلاً غنائياً على مسرح إكسبو دبي في أواخر الشهر الجاري 28 يناير.

وتتجه بلقيس إلى مصر خلال الشهر المقبل للإنتهاء من تحضيرات أغنياتها الجديدة التى تقدمها باللهجة المصرية فى ثاني تجربة لها بعد أغنية " دبلوماسي" مع الشاعر والملحن الموسيقي عزيز الشافعي .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية