مصرع شخصين صعقا داخل مسكنهما بالإسماعيلية

  • فيتو
  • الجمعة 28 يناير 2022 - 20:48

لقي شخصان مصرعهما داخل مسكنهما الواقع في قرية السعدية، بمركز مدينة فايد في محافظة الإسماعيلية صعقا بالكهرباء.

162 لجنة امتحان للشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

الصور الأولى من عزاء محافظ الإسماعيلية الأسبق في المنوفية

إخطار بمصرع شخصين

وتلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، اخطارا من الدكتور حسن درويش رئيس مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بتلقيه بلاغ من أحد المواطنين يفيد بمصرع شخصين داخل منزلهما جراء صعق كهربائي تعرضا له، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنزل.

ودفع مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى فايد.

حادث سابق

وكان قد لقي شاب في وقت سابق مصرعه، صعقا بالكهرباء، داخل منزله بالكيلو 11 بقرية الفردان التابعة لمحافظة الإسماعيلية.

الاخطار

تلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد مصرع شاب ثلاثيني يدعي " حمادة م. م "، بمنطقة الكيلو 11 بقرية الفردان، إثر إصابته بصعق كهرباء، أودي بحياته .

الإسعاف

ودفع مرفق إسعاف الا سماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بسيارة إسعاف لنقل الشاب إلى مستشفي ابو خليفة، والذى وصل جثة هامدة جراء صعق كهرباء.

وقال جيران المتوفي، إن فريقا من المباحث و النيابة العامة، وصلوا إلى منزل الشاب المتوفي لمعاينة مكان وقوع الحادث والكشف عن أسباب حدوثه.

ومن جهة أخرى تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى لوضعها تحت تصرف النيابة.

حادثه أخرى

عثر أهالى " عزبة أبو راضي " بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، على جثة شاب في الثلاثينيات من عمره، ملقاه بأحد الشوارع وبالقرب من نقطة إسعاف بالمنطقة.

الإخطار

تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من المقدم محمد البرماوي رئيس مباحث مركز شرطة فايد، يفيد بعثور الأهالى على جثه شاب في الثلاثينيات من عمره ملقاه بالقرب من إحدى نقاط الإسعاف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية