عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن تعيين "ماريو أسوشييتس" لتقديم استشارات تصميم الهندسة الكهربائية والميكانيكية والصرف الصحي

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن منح شركة ماريو للاستشارات الهندسية الميكانيكية والكهربائية (ماريو أسوشيتس)، عقدًا للمراجعة والاستشارات لأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والصرف الصحي.

ويشتمل العقد على مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية، بما في ذلك مراجعة التصاميم الحالية للمشاريع القادمة لشركة عزيزي للتطوير العقاري، بما في ذلك النماذج والرسومات، بالاعتماد على أفضل مستويات الأداء وممارسات السوق والقواعد والمعايير والكفاءة التشغيلية والإنشائية والسلامة.

وقال محمد راغب حسين المدير التنفيذي للقسم الهندسي في عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا التعاون مع "ماريو أسوشيتس"، شركة الاستشارات الهندسية المتكاملة والرائدة، لتقديم الاستشارات المتعلقة بتصاميم الهندسة الكهربائية والميكانيكية لمشاريعنا القادمة في دبي. وبذلك يمكننا الاستفادة من الأنظمة ذات الكلفة الفاعلة لتوفير الطاقة في تصميمات مشاريعنا، مع مواصلة الالتزام بأعلى معايير الجودة في مختلف عمليات البناء".

وكانت عزيزي للتطوير قد أطلقت مؤخرًا العديد من المشاريع، بما في ذلك "بارك أفينيو" الذي يتمتع بموقع استراتيجي يمكن الوصول إليه بسهولة من مختلف مناطق المدينة، كما يوفر ملاذًا هادئًا داخل المدينة. وتحيط بهذا المشروع المساحات الخضراء، ويقع قرب ريفيرا؛ المشروع المجتمعي المستوحى من النمط الفرنسي المتوسطى، و "مول ميدان وان" الذي يجري تطويره حاليًا ومضمار ميدان. ولا يبعد سوى 10 دقائق بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي. ويتألف "بارك أفينيو" من منازل معاصرة في موقع مثالي، لتستهوي تلك الفئة من الأشخاص الذين يتطلعون للعيش قرب الأماكن الحيوية في المدينة، مع الاستمتاع بهدوء مجتمعهم، وما يوفره لهم من إطلالات بانورامية خلابة على أفق دبي.

ويقع "كريك فيوز 2" في مدينة دبي الطبية الشهيرة بالمناظر الطبيعية الخلابة بتصاميم مدروسة جيدًا، فضلاً عن كونها الوجهة الصحية الأبرز في الإمارة، مع إمكانية الوصول المباشر من هناك إلى شارع الخيل، كما تستضيف مجموعة واسعة من مراكز...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية